كورة لايف اون لاين أعرب فرقة رياضية ليفربول البريطاني، اليوم يوم الثلاثاء، عن إمضاء تم عقده عصري مع المطرب الاسكتلندي، آندي روبرتسون، حتى صيف العام 2026.



وتحدث روبرتسون لمكان ليفربول: "حالَما بدأت جلسات التفاوض، بدا مثلما لو أن مستقبلي سوف يكون هنا على الدومين الطويل. ليس تحت الطاولةً أنني فرحان في ذاك الفرقة الرياضية".



واستكمل: "أرغب المكث في ذلك الفرقة الرياضية لأطول مرحلة ممكنة. الإقامة هنا هي أوقات بهيجة لي ولعائلتي. لقد استقرينا هنا، نحن نحب جميع الأشياء مرتبط بفريق رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم ذاك ويسعدني أن السفرية مطردة".



وتابع روبرتسون: "أتذكر أول يوم لي هنا مثلما لو أنه بالأمس. فور التصديق يكون لديك التطلع لأن تصبح لاعبًا لليفربول، والفوز بالألقاب. منذ مطلع مسيرتي المهنية، وأنا واحد يطمح إلى الواجهة. الإمضاء والاستمرار مع ليفربول بات من السابق، وذلك شيء يمكنني القٌعود وسرد تفاصيله حالَما اعتزل".



وألحق: "أعلم أن الكمية الوفيرة من الأفراد في ساحة التمرين حالا، يتطلعون إلى الواجهة ويودون تصنيع الزيادة من الزمان الماضي، وكتابة الكثير من الروايات. آمل أن يضجر الناس مني حالَما أتقاعد ويكون في مقدوري القٌعود لساعات وساعات وإخبارهم بجميع الروايات!".



وأتم: "أنا والجميع هنا نرغب تقصي المزيد، ونطمح أن نحقق الكثير من الألقاب، ونجلب الزيادة من السعادة لذلك الفريق. الأسلوب والكيفية الوحيدة للقيام بهذا هي عن طريق المجهود الجاد".



ومنذ التحاقه إلى الريدز قادماً من هال سيتي في صيف عام 2017، أثبت روبرتسون ذاته كعنصر لازم في نادي يورجن كلوب الرابح ببطولة الدوري البريطاني ودوري الأبطال وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.



وخاض الرياضي البالغ من السن 27 عامًا، 177 ماتش مع الفرقة الرياضية حتى حاليا وتم اختياره زعيمًا لمنتخب اسكتلندا في أيلول 2018.



وبات روبرتسون خامس لاعب في نادي كلوب، يمدد تعاقده مع ليفربول في الأسابيع الأخيرة، في أعقاب ترينت ألكسندر-أرنولد، فابينيو، أليسون بيكر وفيرجيل فان دايك.